أول تصريح لقائد الحزام الأمني في لودر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – أبين – خاص.

أكد قائد الحزام الأمني، بمديرية لودر، محافظة أبين، العقيد احمد محمد عوض مجهش، في أول تصريح له، أنه سيعمل بما يمليه عليه ضميره وما يخدم لودر خاصة والجنوب عامة، وسيكونون عند حسن ظن قيادة الجنوب السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس الزبيدي وقائد الحزام الأمني في أبين.

وقال العقيد مجهش: في التصريح الذي نشره الإعلامي أبو مرسال الدهمسي : سنكون عند حسن ظن وثقة قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلآ بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقائد العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين وسنعمل سويا بما تمليه علينا ضمائرنا وما يخدم مدينة لودر خاصة والجنوب عامة.

واكد قائد حزام لودر العقيد مجهش ان مصلحة لودر وأبين والمصلحة العامة تعلوا فوق كل المصالح الشخصية وسنعمل على ترتيب صفوفنا وقواتنا والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مدينة لودر او اغلاق السكينة العامة وخلق المشاكل والفوضى.

وطمئن العقيد مجهش جميع المواطنين والسكان بمديرية لودر عن احتواء هذه الاحداث والسيطرة على الوضع وتأمين المدينة وحمايتها من أي عدو او قوة تحاول زعزعة الأمن والاستقرار فيها او ترويع وتشريد المواطنين ولن يصح غير الصحيح .

واختتم قائد حزام لودر الجديد تصريحه بالقول : إننا على العهد والوفاء باقون وعلى خيار شعبنا ماضون وعلى الطريق الذي رسمه شهداءنا سائرون ولا نامت عيون الجبناء.

 هذا وأصدر قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين، العميد عبداللطيف السيد، اليوم السبت قرار، بتكليف المقدم احمد محمد احمد عوض، بقيادة الحزام الأمني في مديرية لودر، ونائبة صدام حسين عبدالله غرامه ويلغى اي تعيين سابق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تصريح لقائد الحزام الأمني في لودر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق