انتقالي حضرموت يناقش الترتيبات لفعالية 7/7 في سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقالي يناقش الترتيبات لفعالية 7/7 في

يافع نيوز – – خاص.

رأس العقيد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة ، بالمكلا ، اليوم السبت ، اجتماعا استثنائيا تشاوريا موسعا ، شارك فيه عدد من أعضاء كتلة حضرموت في الجمعية الوطنية ، والهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا.

وكرس الاجتماع ، الذي حضره ، نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي ، لمناقشة الترتيبات والاستعدادات للفعالية السلمية ، التي ستقام في مدينة سيئون  ، إحياء لذكرى 7/7 المشؤومة ، وتنديدا بالانتهاكات المستمرة ضد أبناء شعبنا في ووادي حضرموت ، من قبل مليشيات الأخوان ، التي استخدمها النظام السابق رأس حربة في عدوانه على جنوبنا الحبيب.

وأكد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد لهذه الفعالية .. داعيا أبناء المحافظة إلى المشاركة الفاعلة فيها.

معبرا عن رفض أبناء حضرموت لانعقاد جلسة مجلس النواب في مدينة سيئون، مشيرا إلى ان اختيار المجلس المنتهية ولايته ، لعقد جلسته بالتزامن مع هذا اليوم المشؤوم ، بمثابة رسالة لشعب على استمرار نهج الوحدة المعمد بالدم ، وهو مالا يمكن قبوله والتسليم به كأمر واقع.

 وشدد الاجتماع  على التمسك بالطابع السلمي الحضاري للفعالية التي تهدف إلى التنديد بما جرى في هذا اليوم الأسود من اجتياح لأرض الجنوب ، والذي لا تزال تداعياته وجرحه الأليم غائرا في الجسد الجنوبي إلى اليوم، محذرا مليشيات المنطقة العسكرية الأولى واجهزة الأمن اليمنية المحتلة لوادي حضرموت من مغبة استخدام القوة لقمع المتظاهرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يناقش الترتيبات لفعالية 7/7 في سيئون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق