برآسة الوزير الزعوري.. اللجنة العليا للإغاثة تقر تفعيل فروعها بالمحافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برآسة الوزير الزعوري.. اللجنة العليا للإغاثة تقر تفعيل فروعها بالمحافظات

يافع نيوز – – عدنان سعيد

ترأس معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة نائب رئيس اللجنة العليا للإغاثة الدكتور محمد سعيد الزعوري إجتماعا  للجنة العليا  للإغاثة صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور كل من الاخ جمال بلفقيه منسق اللحنة العليا للإغاثة مستشار وزير الإدارة المحلية والاخ عوض مشبح وكيل وزارة الإدارة المحلية.

وفي بداية الإجتماع رحب معالي الوزير الزعوري بالحاضرين منوها ان عمل اللجنة انساني وإغاثي والمواطن يتطلع الى مزيد من المساعدات الإغاثية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها.. بالرغم ما قامت به اللجنة العليا للإغاثة من اعمال إغاثية خلال الفترة السابقة في العديد من المحافظات..

بعد ذلك تم استعراض ما انجزته اللجنة خلال القترة الماضية وكذا خطة عملها خلال الفترة القادمة المتضمنة تفعيل اللجان الفرعية للإغاثة بالمحافظات لتتمكن من الرفع بإحتياجات المحافظات من الاعمال الإنسانية والإغاثية (الغذاء  ،  الصحة  والإصحاح البيئي) للجنة العليا للإغاثة والتي بدورها ستسعى لتلبية تلك الاحتياجات للمواطنين من خلال العمل المشترك مع المنظمات العاملة  لتسهم في التخفيف من اعباء المواطن وخاصة سبل العيش نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر فيها.

واوضح الاخ جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة ان هذا الإجتماع،  تمهيدي وتحضيري للإجتماع الذي ستعقده اللجنة الاسبوع القادم..لافتا ان الفترة القادمة ستشهد اعمال دؤوبة للجنة العليا الإغاثة ولجانها الفرعية.

حضر الاجتماع الاخ عبدالغفار العيسائي الوكيل المساعد بوزارة الادارة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر برآسة الوزير الزعوري.. اللجنة العليا للإغاثة تقر تفعيل فروعها بالمحافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق