رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد القوات الخاصة ويناقش الاوضاع الأمنية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد القوات الخاصة ويناقش الاوضاع الأمنية بالمحافظة

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

التقى الاخ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية أنتقالي أبين صباح اليوم الخميس في مقر القيادة بزنجبار باللواء فضل باعش قائد القوات الخاصه أبين لمناقشة الأوضاع الامنية في المحافظة .

وفي بدايه اللقاء رحب الشقي بقائد القوات الخاصة مثمنا الجهود الذي تقوم بها القوات الخاصة فضل في حفظ الامن استتابة واحلال السكينة في المحافظة ، مؤكدا على دعم قيادة المجلس الانتقالي لكل الجهود الجبارة التي من شانها حفظ حق المواطن وحفظ المحافظة من الانفلات الامني وخلق اجواء بعيدة عن الفوضى في عموم مناطق المحافظة .

من جانبة أكد اللواء باعش على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين جميع القوات الامنية في المحافظة والعمل على ايجاد قوات أمنية متدربة قادرة على فرض الامن والاستقرار في المحافظة وعدم السماح لمن تسول له نفسة بزعزعه امن المحافظة ، مؤكدا بان المرحلة بحاحة الى التكاتف والتنسيق وان القوات الخاصة ستبذل قصار جهدها من اجل تثبيت الامن والاستقرار في المنطقة .

وفي سياق متصل التقى الشقي في مكتبه العميد محمد فضل منصر القائم بأعمال مدير أبين ، وناقش الشقي مع منصر الاوضاع الامنية واهمية تفعيل دور الامن بما يعزز السكينة والاستقرار في المحافظة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي أبين يلتقي قائد القوات الخاصة ويناقش الاوضاع الأمنية بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق