الشقي يناقش مع قيادة انتقالي الوضيع تفعيل عمل القيادة بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشقي يناقش مع قيادة انتقالي الوضيع تفعيل عمل القيادة بالمديرية

يافع نيوز – أبين – عبدالرقيب السنيدي.

ناقش الاخ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية أنتقالي أبين صباح اليوم الخميس في مقر القيادة المحلية بأبين مع الاخ حيدرة السليماني نائب رئيس تنفيذية انتقالي الوضيع والاخ مصطفى الشاعلة عضو انتقالي المحافظة تفعيل عمل القيادة المحلية بالوضيع ومناقشة الاوضاع الامنية والخدمية بالمديرية .

وفي اللقاء اكد الشقي على اهمية تفعيل عمل القيادة المحلية في مديرية الوضيع وسبل تفعيل دور الادارات العاملة وفق التنسيق مع مع القيادات المحلية في مديريات المنطقة الوسطى وتفعيل عملها على مستوى المراكز المحلية بالمديرية ،بما يعزز دور القيادة المحلية بين اوساط المجتمع .

من جانبهم شكرت قيادة انتقالي الوضيع قيادة المحافظة على الجهود التي تبذل في النهوض بعمل المحافظة ومتابعة انشطة المديريات ، مؤكدين في نفس الوقت على الاستعداد الكامل للرفع من مستوى أداء عمل القيادة المحلية، متطرقين الى الاوضاع الامنية والخدمية في المديرية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشقي يناقش مع قيادة انتقالي الوضيع تفعيل عمل القيادة بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق