لقاء يجمع قيادي في الانتقالي بالسفير الفرنسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقاء يجمع قيادي في الانتقالي بالسفير الفرنسي

يافع نيوز – أبوظبي – خاص.

التقى عضو هيئة رئاسة الأستاذ مراد الحالمي، اليوم الإثنين، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، سفير جمهورية فرنسا لدى سعادة جان ماري صفا.

جرى خلال اللقاء، استعراض مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية، ومناقشة مختلف الملفات ذات الصلة باتفاق وخاصة بما يتعلق بالعملية السياسية الشاملة، والوضع الإنساني والصحي المتردي في .

أكد الحالمي على موقف المجلس تجاه دعم تنفيذ ، مثمناً الجهود التي يبذلها العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لتنفيذ الاتفاق.

وشدد الحالمي على أهمية وضرورة إشراك المجلس الانتقالي الجنوبي في جميع مراحل العملية السياسية الشاملة وما يخص بالتحديد الوفد التفاوضي المشترك الذي ينص عليه لإنجاح المساعي الدولية لإنهاء الحرب والبدء في حوار شامل يشارك فيه الجنوب عبر ممثله المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً في ذات الوقت على أهمية دور جمهورية فرنسا في دعم عملية السلام والتنمية في الجنوب واليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء يجمع قيادي في الانتقالي بالسفير الفرنسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق