الشيخ طلال بن غازي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية يقدمون واجب العزاء في وفاة شيخ مكتب الكلدي .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشيخ طلال بن غازي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية يقدمون واجب العزاء في وفاة شيخ مكتب الكلدي .

/ خاص :

قدم الشيخ طلال بن غازي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وأجب العزاء في وفاة الشيخ ” علي زيد العطوي ” شيخ مكتب كلد .

وقال الشيخ طلال بن غازي في مستهل حديثه ، ان المصاب جلل وكبير في رحيل أحد مشايخ كلد الحكيمة التي لطالما تحلت بالحكمة والرزانة والحصافة .

واضاف ، ان الشيخ علي زيد العطوي شيخ مكتب كلد لم يكون حكيماً قبلياً فقط بل كان سياسي بامتياز وتبنى العديد من المناصب الحكومية .

وتابع ، لقد شكل رحيل الشيخ علي زيد العطوي خسارة فادحة وترك فراغ كبير في وقت حرج لما يمثله من قيمة قبلية وسياسية في يافع وعامة .

وإشار الشيخ طلال بن غازي ان الشيخ علي زيد كان يمتلك قدرة كبيرة على الاقناع وإصلاح ذات البين الذي تميز فيه .

مؤكداً ، ان الحمل ثقيل بعد رحيل الشيخ علي زيد العطوي ، داعياً كل مشايخ كلد الى تظافر الجهود للقيام بالجهود الحثيثة وعدم ترك اي فراغ .

وأختتم الشيخ طلال بن غازي حديثه بالتعازي الصادقة الى اسرة الفقيد كافة ، وكل محبيه وذويه ، سائلاً الله العلي القدير ان يتقبله برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ، وانا لله وانا اليه راجعون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشيخ طلال بن غازي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية يقدمون واجب العزاء في وفاة شيخ مكتب الكلدي . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق