لحج .. الصعو يلتقي نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. الصعو يلتقي نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة

يافع نيوز – لحج

بحث المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج مع الأخ /فهد عبدالعزيز هائل نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة بمحافظة لحج اليوم الأحد 13 يونيو 2021م مجالات التعاون المشترك بين الجانبين فيما يتعلق بمنح التراخيص للمشاريع الاستثمارية إلا بعد الموافقة البيئية وإعداد دراسة تقييم الأثر البيئي وإبداء الرأي البيئي حول المشاريع الأخرى المتوسطة والصغيرة.

وفي كلمة له أثناء اللقاء أكد المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج على أهمية العمل المشترك وتحديد الأهداف المرجوة مع الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة للمشاريع الاستثمارية في المحافظة..، مضيفاً أن الهيئة العامة لحماية البيئة لحج تسعى جاهدةً لعمل شراكة عملية مبنية على أسس ودراسات علمية مع الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة وباقي القطاعات العامة والخاصة بالمحافظة.

من جانبه أشار الأخ/فهد عبدالعزيز هائل نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة بمحافظة لحج إلى ضرورة تنفيذ مبادئ وأسس التعاون المشترك بين الجانبين وتنفيذه على أرض الواقع من خلال تنفيذ عددٍ من البرامج المشتركة لتعزيز التعاون العملي وفق اللوائح القانونية التي يكفلها الدستور..، مثمناً الدور الريادي الذي تلعبه الهيئة العامة لحماية البيئة فرع/لحج في الكثير من القضايا البيئية المتعلقة بحياة المجتمع وتسعى لإيجاد المخارج والحلول الجذرية والحفاظ على البيئة وجعلها خالية وسليمة من الشوائب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج .. الصعو يلتقي نائب مدير عام الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق