في عمليتين نوعيتين.. الاطاحة بعصابة تمتهن الحرابة وابتزاز المارة في خط طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في عمليتين نوعيتين.. الاطاحة بعصابة تمتهن الحرابة وابتزاز المارة في خط طور الباحة

يافع نيوز – – خاص.

تمكنت قوات الحزام الأمني محور الصبيحة في قطاع طور الباحة بقيادة المقدم عبد الفتاح الودودي قائد القطاع من القى القبض على عصابة مكونة من ثلاثة افراد تمارس الحرابة وابتزاز سائقي الشاحنات في خط طور الباحة.

وفي التفاصيل أكد مصدر في قيادة حزام الصبيحة انه تلقى بلاغات من سائقي الشاحنات، وعلى اثرها تحركت وحدات من الحزام في تمام الساعة الثانية فجراً يوم السبت تاريخ 12/6/2021 وضبطت احد افراد العصابة حينما كان يقوم بقطع الطريق وابتزاز المسافرين، وجرى ايداعه السجن مباشرةً بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومع بداية فجر هذا اليوم وبالتحديد في الساعة 3فجراً تاريخ 13/6/2021انطلقت وحدات بقيادة قائد القطاع بعد تلقيها بلاغ اخر عن وجود متقطعين وبالفعل عند وصول القوات إلى المكان المبلغ عنة تم ضبط اثنان من قطاع الطريق متلبسين ومن ثم إيداعهم السجن فوراً.

وتوعد قائد قوات الحزام الأمني في طور الباحة المقدم عبد الفتاح الودودي كل من تسول له نفسه المساس بممتلكات الناس او التعدي وقطع الطريق او اي إخلال بالأمن والسكينة العامة باالعقاب القاسي .

المركز_الإعلامي

قوات_الدعم_والاسناد

القوات_المسلحة_الجنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في عمليتين نوعيتين.. الاطاحة بعصابة تمتهن الحرابة وابتزاز المارة في خط طور الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق