حديث الاخوان عن جزيرة ميون يكشف تناقضهم وخيانتهم !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حديث الاخوان عن جزيرة ميون يكشف تناقضهم وخيانتهم !

طارق المفحلي

دأبت جماعة الاخوان في ( حزب ) على تلفيق الأكاذيب والشائعات المغرضة ضد كل من يقاوم الإرهاب والفساد وإرسال التهم الباطلة وتعميمها على كافة وسائل الاعلام التابعة لهم ولإلاف الموظفين لديهم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خدمة لأجندة خاصة بمشاريع التنظيم والدول الداعمة للإرهاب والفوضى كقطر وتركيا وتتقاطع مصالح التنظيم الاخواني مع مصالح إيران في اليمن والمنطقة برمتها ” .

ومن أسباب إثارة مواضيع الجزر ( وميون ) شعور حزب الاصلاح اليمني أن القوات الجنوبية ودول تمكنت من قصقصة أجنحة التنظيم الإرهابية وقلصت الرقعة الجغرافية على عناصره الساعية الى السيطرة على طرق الملاحة البحرية الدولية لغرض القرصنة والإبتزاز وإيجاد طرق لجلب الإرهابيين والأسلحة لخلخلة أمن العربي ودول الإقليم ” .
فالمراقب لسياسة الاخوان منذ ثورات الربيع الإخواني يلاحظ بوضوح أنها جماعة تعمل بجد على تدمير البلدان العربية وجيوشها ومؤسساتها لتصبح مليشياتها متحكمة بكل مفاصل الحكم والثروة متخذة من الشعارات الدينية وسيلة لدغدغة عواطف البسطاء من المخدوعين بها لتصل الى غايات بعيدة كل البعد عن تلك الشعارات ” .

كيف لأي عاقل أن يصدق شعارات الجماعة الإرهابية المليشاوية عن السيادة وهي تتحرك بريموت المرشد وأمير الآخوان التركي وطفله المدلل تميم ؟؟ .

لقد أصابت ضربات قوات مكافحة الإرهاب الجنوبية وبمساندة ودعم الأشقاء بالتحالف العربي وخاصة القوات الإماراتية أصابت الجماعة الإخوانية ( حزب الاصلاح ومليشياته ) بمقتل وحطمت مشاريعهم الخبيثة فما كان من حزب الاصلاح الاخواني إلا اللجؤ الى إستهداف رجال الأمن الجنوبي ودولة الامارات بالقتل والاشاعات والفبركات والتضليلات حتى تخلو الساحة للجماعة ” .

 

إن جزيرتي سقطرى وميون تتمتعان بالأمن والتنمية وتحتلان أهمية إستراتيجية كبرى حرمت جماعات الاخوان من السيطرة عليهما وعادتا الى أهلهما والسيادة الجنوبية ما أزعج وأصاب حزب الاصلاح ودواعشه بالهستيريا “.

للسنة السابعة وجماعة إخوان اليمن تنهب وتقتل وتفسد وتزيف الحقائق وتخون الشعب وتخدعه بالشعارات ”

حاصر التحالف العربي مليشيات الانقلابية جوا وبحرا وبرا وبقي بيد إخوان اليمن منفذ البري بعد أن تم حصار الاخوان في سواحلها ومن المهرة مرورا بوادي وصحراء الى كان الشريان الذي يزود المليشيات بالحياة كلما أقتربت نهايتها .
من سلم أطنان من الذخائر وعشرات الدبابات ومئات المدافع للحوثيين في نهم وصرواح والبيضاء والجوف ومريس أليست قيادات حزب الاصلاح العسكرية .

من أين عبر السفير الإيراني الى أليس برا وبنفس الطريق الذي تسيطر عليه معسكرات علي محسن والمقدشي الإخوانية .

من رفض تحرير عندما كانت ألوية العمالقة والقوات الإماراتية على مئات الأمتار من الميناء الذي هو رئة المليشيات الحوثية الذي تتنفس بها .

من حشد الدواعش لقتال رجال أمن والأحزمة والنخب الجنوبية أليست قيادات مايسمى الجيش الوطني ( مليشيات إخوانية ) .
من ترك حجور تفترسها مليشيات الارهاب الحوثي الإيرانية أليست ألوية الاخوان؟

من أغتال قيادات المقاومة الجنوبية التي حررت عدن والجنوب من المليشيات الحوثية أليست عناصر حزب الاصلاح الاخوانية ؟؟

من تآمر على قوات التحالف في مأرب عندما تم الغدر بهم وراح ضحية تلك الخيانة عشرات الضباط أليست غرفة عمليات مايسمى الجيش الوطني الاخواني ؟

 

من تآمر على المهندس خالد بحاح رئيس وزراء الحكومة اليمنية النزيه أليست جماعة إخوان اليمن ليكون عراب الجماعة علي محسن الاحمر ورخيص السلطة في مكان الرجل الأشرف ( بحاح ) ؟ .

 

من أستهدف رجال الهلال الأحمر الاماراتي في عدن ومن أستهدف قائدي القوات البرية السعودية والاماراتية في عبر آرسال إحداثيات موقع تواجدهما لمليشيات الحوثي الايرانية أليست قيادات الاخوان بتعز ؟؟
من أغتال اللواء عدنان الحمادي في تعز ومعه عدد من ضباطه وجنوده ولاحق كل أفراد اللواء الى بيوتهم لتصفيتهم أليست ألوية ماتسمى ؟؟ .

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حديث الاخوان عن جزيرة ميون يكشف تناقضهم وخيانتهم ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك