الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل بهيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل بهيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية

يافع نيوز – – خاص.

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية لمقر هيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية.

وكان في استقبال الرئيس القائد لدى وصول مقر الهيئة، اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات العسكرية، وضباط الهيئة.

واستمع الرئيس القائد، خلال الزيارة، من اللواء صالح علي حسن إلى شرحٍ مفصلٍ عن أداء الهيئة وسير العمل فيها، ومستوى جاهزية وفاعلية القيادة والسيطرة، وكذا الخطط المستقبلية لتطوير العمل المؤسسي في الهيئة ورفع الكفاءة لدى وحدات وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بما لمسه من تطورٍ نوعي في مختلف التخصصات العملياتية في الهيئة وفي مقدمتها القيادة والسيطرة والتخطيط الاستراتيجي ذات الاختصاص، ومستوى التنظيم والتحديث لآليات عمل الهيئة، مثنياً على الجهود التي تبذلها قيادة الهيئة للرفع من كفاءة الأداء التخصصي والمهني لدى منتسبيها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل بهيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق