صحفي يكشف جرائم وانتهاكات مليشيات الاخوان بشبوة ويشبه معتقلاتها بجوانتانامو وابو غريب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

صحفي يكشف جرائم وانتهاكات مليشيات الاخوان بشبوة ويشبه معتقلاتها بجوانتانامو وابو غريب

 

يافع نيوز – :

كشف صحفي حقوقي عن جرائم وانتهاكات جسيمة ترتكبها مليشيات الاخوان في محافظة شبوة.

وشبه الصحفي صالح حقروص معتقلات مليشيات الاخوان بشبوة بمعتقلي ” جوانتانامو وابوغريب”.

وقال الصحفي حقروص في حسابه بتويتر: ‏اساليب التعذيب انواع واشكال في معتقلاتهم السريه في شبوة وحدث ولاحرج ولكن عملية تربيط المعتقل وانزاله في حفرة مظلمه ويوجد فيها فئران وتركها تنهش في جسمة هذة حاله فريدة ونادرة تسجل لمليشيات الاخوان في شبوة.

وتابع: يتم التحقيق مع المعتقل في السجون السرية بشبوة وهو مغمض العينين ولايشاهد شي ويتم التحقيق معه من قبل اشخاص ملثمين ومبرقعين ويتم توقيع المعتقل على اوراق وهو لايعلم ماهو مكتوب فيها.

واكد بقوله: ‏يعتقلون جندي النخبة الشبوانية ويعذبونة ويضعونة امام خيارين.. اما الانضمام لقوات الاخوان في شبوة او تلفيق له تهمه من خلال جواله.

وقال: نتمنى من اللجنه الحقوقية النزول الى سجون الاخوان السرية في محافظة شبوة وخاصة معتقل غونتانامو وابوغريب في عتق والاطلاع على الانتهاكات البشعة والشنيعة المرتكبة فيها والمطالبة باغلاقها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صحفي يكشف جرائم وانتهاكات مليشيات الاخوان بشبوة ويشبه معتقلاتها بجوانتانامو وابو غريب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق