الكشف عن تصميم Galaxy Tab S8 Ultra من سامسونغ (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – تكنولوجيا

كشف تسريب جديد عن تصميم Galaxy Tab S8 Ultra من سامسونغ، إحدى أبرز سلاسل الأجهزة اللوحية المتطورة Tab S الجديدة التي ستقدمها الشركة هذا الصيف إلى جانب Z Fold3. بحسب موقع technave.

 

نشر مسرب معروف الصور الأولى للإصدار الأكثر تقدمًا في الأجهزة الثلاثة Galaxy Tab S8 و Tab S8 + و Tab S8 Ultr، وتقدم هذه الصور الجديدة نظرة أكثر تحديدًا على ما قامت سامسونغ بتجهيزه في خطها اللوحي المتطور.

 

وفقًا للمعلومات، سيكون Galaxy Tab S8 Ultra جهازًا لوحيًّا بشاشة ذات حجم كبير يصل إلى 14.8 بوصة، وهو ما يعادل جهاز كمبيوتر محمول، ومزودًا بشاشة ذات ”نوتش“.

كما تكشف الصورة التي شاركها المسرب Ice Universe، أن هذه الشاشة تستخدم على الأرجح تصميما مشابها لجهاز الآيفون.

بالنظر إلى منطقة النوتش ”notch“، زودت سامسونغ الجهاز بنظام استشعار، من مثل كاميرا سيلفي مع مستشعر مشابه لما هو موجود بأجهزة أبل (Face ID)، أو ببساطة نظام كاميرا سيلفي مزدوج فقط، كما تم تصميم الحواف لتكون رفيعة للغاية مقارنة بحجم 14.8 بوصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكشف عن تصميم Galaxy Tab S8 Ultra من سامسونغ (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق