في أول زيارة خارجية لها.. عطل بطائرة نائبة الرئيس الأمريكي يضطرها للعودة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في أول زيارة خارجية لها.. عطل بطائرة نائبة الرئيس الأمريكي يضطرها للعودة

 

يافع نيوز – وكالات

أجبرت مشكلة فنية طائرة نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس على العودة إلى قاعدة أندروز في ميريلاند، بعد حوالي 25 دقيقة من مغادرتها إلى غواتيمالا والمكسيك

وهبطت الطائرة بسلام وأبلغت سيموني ساندرز المتحدثة باسم هاريس الصحفيين بأن الأخيرة ستغادر على متن طائرة أخرى في غضون أقل من ساعة.

 

وقالت ساندرز “إنها مشكلة تقنية. لا توجد مخاوف تتعلق بالسلامة”.

 

وتتطلع هاريس، في أول جولة خارجية لها إلى تعميق العلاقات الدبلوماسية مع غواتيمالا والمكسيك، اللتين تشكلان ركيزة لجهود إدارة جو بايدن لوقف الهجرة عبر الحدود الأمريكية.

 

وخلال الأشهر التي انقضت منذ تكليف الرئيس جو بايدن لها بمعالجة الأسباب الجذرية للهجرة إلى الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، وضعت هاريس نهجا يركز على خلق فرص وظروف معيشية في المنطقة من خلال المساعدات الإنسانية والاقتصادية.

 

وأعلنت هاريس عن خطط لإرسال 310 ملايين دولار لتوفير الدعم للاجئين ومعالجة نقص الغذاء، وتلقت مؤخرا التزامات من عشرات الشركات والمنظمات للاستثمار في دول المثلث الشمالي لتعزيز الفرص الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في أول زيارة خارجية لها.. عطل بطائرة نائبة الرئيس الأمريكي يضطرها للعودة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق