نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج #ابوزرعه_قاهر_الحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج #ابوزرعه_قاهر_

يافع نيوز – – خاص.

دشن نشطاء جنوبيون مساء اليوم الخميس، هاشتاج يبرز انتصارات قوات العمالقة الجنوبية وقائدها العميد عبدالرحمن المحرمي (ابوزرعة المحرمي).

وقال النشطاء أن الهاشتاج الذي حمل وسم (#ابوزرعه_قاهر_الحوثيين)، يهدف لتوضيح دور القائد العميد/ أبوزرعة المحرمي في تأسيس وبناء قوات العمالقة وتنقيحها ودوره في محاربة وصنع الانتصارات في الساحل العربي، بالإضافة إلى دوره في محاربة الفساد وكشف محاولات تهريب السلاح للحوثيين.

وأضافوا أن إطلاق الهاشتاج يأتي ردا على حملات التحريض ونشر الإشاعات الكاذبة من قبل الإخوان والحوثيين، والتي تستهدف تحديدا قائد قوات العمالقة، الذي كشف محاولات تستهدف تفكيك ألوية العمالقة من قبل عناصر موالية للاخوان،  وضبط عدة محاولات لهم في تهريب الأسلحة لمليشيات الحوثي والعناصر الإرهابية.

ودعوا مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي من أبناء للمشاركة الفعالة والتغريد تحت هذه الهاشتاج لارسالة رسالتهم، من خلال إبراز إنجازات قوات العمالقة وقائدها، وكشف زيف الإخوان والحوثيين وتحريضهم الممنهج الذي يستهدف القوات التي كسرت اطماع إيران في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نشطاء جنوبيون يطلقون هاشتاج #ابوزرعه_قاهر_الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق