تقرير: راموس حرض زملاءه في ريال مدريد على رفض تخفيض رواتبهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير: راموس حرض زملاءه في على رفض تخفيض رواتبهم

يافع نيوز – الرياضة

كشف الصحفي خوان رامون دي لامورينا عبر إذاعة ”أوندا سيرو“، أن المدافع والقائد سيرجيو راموس حرض زملاءه في ريال مدريد على رفض تخفيض رواتبهم بنسبة 10%، لأنه يعتقد أن النادي يفعل ذلك من أجل توفير الأموال للتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وبحسب الصحفي، فإن إدارة ريال مدريد غاضبة من تصرف راموس، وهو ما قد يؤدي لنهاية مسيرته في الفريق بعدما رفض تجديد عقده وفق الشروط التي وضعتها الإدارة.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد وضعت موعدا نهائيا أمام سيرجيو راموس لقبول العرض بتجديد عقده مع تخفيض راتبه كما فعل النجم الكرواتي ، وأن المهلة انتهت.

 

وجاء إعلان ريال مدريد التعاقد مع المدافع النمساوي دافيد آلابا في صفقة مجانية من بايرن ميونخ ليضع نهاية لعهد ومسيرة راموس في ريال مدريد، حيث يتفاوض اللاعب مع باريس سان جيرمان للانتقال إلى صفوفه.

وقال الصحفي خوان رامون دي لامورينا: ”أعتقد أن نهاية علاقة راموس مع ريال مدريد ستكون مؤلمة في غضون أيام قليلة ولن يستطيع أن يودع فلورنتينو بيريز بصوت منخفض وستظهر أشياء كثيرة، ما زالوا يبحثون عن التخدير لبتر العلاقة، لكن لا أرى ذلك. وداع راموس سيكون أكثر شعبية من وداع . في غضون أيام سنراه“.

2021-06-E21T3ZnWUAIhxqR

2021-06-E21T3ZnWUAIhxqR

وكانت صحيفة ”ماركا“ أوضحت أن الدليل القاطع على رحيل راموس أنه لم يتواجد في جلسة التصوير للإعلان عن القميص الجديد للموسم المقبل، وهو أمر لم يحدث من قبل.

 

وأشارت إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يغيب فيها راموس عن عرض قميص ريال مدريد،  على اعتبار أنه قائد الفريق وأحد أهم الوجوه الإعلامية والتسويقية، وبالتالي فإن غيابه عن هذا الحدث يؤكد اقترابه من الرحيل.

 

فيما كشفت تقارير صحفية عن تلقي راموس عرضا قويا من مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

 

ولعب راموس 15 مباراة فقط بقميص الملكي في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني، بسبب الإصابات الكثيرة، وابتعد عن اللعب بشكل منتظم منذ يناير الماضي.

كما تم استبعاد راموس من قائمة المنتخب الإسباني التي ستخوض منافسات نهائيات ”يورو 2020“ في 11 يونيو الجاري، بسبب معاناته مع الإصابات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير: راموس حرض زملاءه في ريال مدريد على رفض تخفيض رواتبهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق