الرئيس الزُبيدي يترأس لقاءً موحدًا بأعضاء الدائرة واللجنة الاقتصادية للمجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرئيس الزُبيدي يترأس لقاءً موحدًا بأعضاء الدائرة واللجنة الاقتصادية للمجلس

يافع نيوز – -خاص.

ترأس الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس ، صباح اليوم الثلاثاء، لقاءً موحدًا برئيسيّ وأعضاء الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة للمجلس، واللجنة الاقتصادية في الجمعية الوطنية للمجلس، بمقر المجلس في العاصمة عدن.

وناقش اللقاء الوضع الاقتصادي المتدهور في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة، وحرب الخدمات الشرسة التي تتعمد عناصر ورموز في الرئاسة اليمنية شنها على المواطن الجنوبي.

وتطرق اللقاء إلى تنصل حكومة المناصفة عن اداء واجباتها، وإلتزاماتها المنصوصة عليه في بنود الموقع في الخامس من نوفمبر من العام 2019م.

كما أكد اللقاء على ضرورة إيجاد الحلول والدراسات الاقتصادية الممكنة في الوقت الراهن التي من شأنها المساعدة في انتشال الوضع الخدماتي المتردي، وسُبل إيجاد حلول سريعة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وفي الختام، تطرق اللقاء إلى أهمية دور خبراء الاقتصاد، ورجال المال والأعمال الجنوبيين، في الالتفاف حول السلطات المحلية بالعاصمة عدن، وتقديم الدراسات والبحوث الاقتصادية بما يساهم في انتشال الوضع الاقتصادي المُتردي في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يترأس لقاءً موحدًا بأعضاء الدائرة واللجنة الاقتصادية للمجلس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق