هيئة قناة السويس تسمح لوفد دبلوماسي هندي بزيارة طاقم سفينة “إيفر غيفن” المحتجزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هيئة قناة السويس تسمح لوفد دبلوماسي هندي بزيارة طاقم سفينة “إيفر غيفن” المحتجزة

 

يافع نيوز – متابعات

سمحت هيئة قناة السويس لوفد دبلوماسي هندي بزيارة طاقم سفينة “إيفر غيفن” المحتجزة في منطقة البحيرات الكبرى في الإسماعيلية منذ تسببها في إغلاق المجرى الملاحي خلال مارس الماضي.

واستقبل رئيس هيئة قناة السويس، أسامة ربيع، الاثنين في مبنى الإرشاد بالإسماعيلية، وفدا من سفارة الهند برئاسة القنصل الهندي لدى ، آر. جايشري، في زيارة تأتي “بهدف بحث سبل التنسيق المشترك ومتابعة أحوال الطاقم الهندي المتواجد على متن سفينة الحاويات إيفر غيفن المحتجزة حاليا بمنطقة الانتظار بالبحيرات الكبرى بالإسماعيلية”.

وجاء اللقاء، حسب بيان من الهيئة، “عقب قيام الوفد الدبلوماسي الهندي بتفقد أحوال الطاقم والصعود على متن سفينة الحاويات البنمية، بناء علي طلب القنصلية الهندية بالقاهرة وهو المطلب الذي حظي باهتمام وترحيب من قبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هيئة قناة السويس تسمح لوفد دبلوماسي هندي بزيارة طاقم سفينة “إيفر غيفن” المحتجزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق