وزير العدل المصري يؤكد انضمام بلاده لبيان المجموعتين العربية والإفريقية في دعم الشعب الفلسطيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزير العدل المصري يؤكد انضمام بلاده لبيان المجموعتين العربية والإفريقية في دعم الشعب الفلسطيني

 

يافع نيوز – متابعات

أكد وزير العدل المصري عمر مروان انضمام بلاده لبيان المجموعتين العربية والإفريقية في “دعم الحقوق والقانونية للشعب الفلسطيني ووقف العنف

وقال مروان في كلمة له خلال الدورة الـ30 للجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية التي يتم انعقادها حاليا بمقر الأمم المتحدة بالعاصمة النمساوية فيينا إن “ تؤكد انضمامها لبيان المجموعتين العربية والإفريقية في دعم الحقوق الشرعية والقانونية للشعب الفلسطيني ووقف العنف”.

 

وأشار إلى أن “الصراع الحالي لم ينشأ من فراغ وإنما على خلفية السياسات والممارسات الإسرائيلية، وكذلك محاولات التهجير القسري للسكان الفلسطينيين عن ديارهم”.

 

ولفت إلى أنه “من بين أسباب هذا الاحتقان هو التوقف التام لعملية السلام، وغياب أفق تسوية القضية الفلسطينية وتحقيق حل الدولتين، بل وتبني إجراءات تطمس فرص تحقيق هذا الحل”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير العدل المصري يؤكد انضمام بلاده لبيان المجموعتين العربية والإفريقية في دعم الشعب الفلسطيني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق