قائد المنطقة العسكرية الرابعة العمري والقيادي في المجلس الانتقالي، عبدالرحمن شيخ يزوران جبهة كرش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد المنطقة العسكرية الرابعة العمري والقيادي في المجلس الانتقالي، عبدالرحمن شيخ يزوران جبهة كرش


يافع نيوز – خاص

قام قائد المنطقة العسكرية الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم، اللواء الركن/فضل حسن محمد العمري، والقيادي عبدالرحمن شيخ، عضو المجلس الانتقالي، بزيارة عيدية إلى جبهة كرش صباح اليوم الجمعة الموافق 14 مايو 2021م، اطلعوا في الزيارة على معنويات المرابطين في الجبهة، مشيدين بثبات الابطال المرابطين وروح الفداء التي يتحلون بها.

تأتي الزيارة ضمن سلسلة الزيارات العيدية التي تقوم بها قيادة المنطقة العسكرية الرابعة والمجلس الانتقالي إلى مختلف الجبهات في إطار المنطقة العسكرية الرابعة، لتلمس الأفراد المرابطين ونقل إليهم تهنئة القيادة العليا والاطلاع على معنوياتهم والجاهزية القتالية.

رافقهم في الزيارة العميد/ مختار النوبي، قائد اللواء الخامس القائم بأعمال قائد محور أبين القتالي، والعميد/ناصر عبدالرب، مدير دائرة الاستخبارات العسكرية والعديد من قادة الوحدات القتالية، وكان في استقبالهم قائد جبهة كرش العقيد/ علي كحلان، والعديد من قادة القطاعات و الضباط في الجبهة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة العمري والقيادي في المجلس الانتقالي، عبدالرحمن شيخ يزوران جبهة كرش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق