بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. شطارة وعسكر يزوران محور أبين القتالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. شطارة وعسكر يزوران محور أبين القتالي


يافع نيوز – ابين

زار الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة ، نائب رئيس الجمعية الوطنية، واللواء الركن محسن عسكر مستشار رئيس المجلس للشؤون العسكرية، صباح اليوم الجمعة، وبتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مقر ووحدات محور أبين القتالي .
وكان في استقبال، شطارة وعسكر لدى وصولهما مقر محور أبين، قائد عمليات محور أبين العميد محمد قاسم عطوة، حيث اطلعا منه على مستوى الجاهزية والاستعداد القتالي لأفراد المحور .
ونقل شطارة وعسكر خلال الزيارة تحايا وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد محور أبين بحلول عيد الفطر المبارك .
وأوضح الأستاذ لطفي شطارة، في كلمة له أن هذه الزيارة، تأتي وفقاً لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، والقاضية بزيارة جميع الوحدات القتالية في الجبهات أو في المعسكرات، وتفقد أوضاعها وتحية أفرادها على صمودهم الأسطوري .
وفي إطار الزيارة، قام شطارة واللواء محسن عسكر، بتفقد معسكر الشرطة العسكرية ومعسكر المطلع، بالإضافة الى عدداً من المواقع والنقاط العسكرية من بينها نقطة وادي حسان .
رافق شطارة واللوء عسكر خلال الزيارة الناطق الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية النقيب محمد النقيب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. شطارة وعسكر يزوران محور أبين القتالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق