العميد الربيعي يهنئ الرئيس عيدروس الزُبيدي بحلول عيد الفطر المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

العميد الربيعي يهنئ الرئيس عيدروس الزُبيدي بحلول عيد الفطر المبارك

 

يافع نيوز – العاصمة :

بعث قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي برقية تهنئة إلى سيادة الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وإلى القيادة السياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي، وذلك بحلول عيد الفطر المبارك.

و قال العميد الربيعي في التهنئة: يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعياً المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعطاء وعلى وطننا الجنوبي بالخير والبركات، وبمزيد من الأمن والإستقرار، ودحر وإحباط كآفة الأخطار المرتبصة به، وتحقيق كآفة الطموحات والتطلعات والأهداف.

و نقل العميد الربيعي خلال البرقية تهاني قيادات وضباط وجنود قوات الحزام الأمني إلى القيادة السياسية، منوهاً إلى إن رجال قوات الحزام الأمني، وهم يهنئون سيادتكم بهذا العيد المبارك، يؤكدون وفاءهم للمهام والمسئوليات الأمنية التى يحملون أمانتها بكل صدق وإخلاص، ومؤكدين ولاءهم المطلق لوطننا الجنوبي، ولأمن وإستقرار العاصمة عدن، وصون وحفظ حقوق المواطنين الكرام.

مؤكداً وقوف رجال قوات الحزام الأمني خلف قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، حراساً أمناء على المسئولية الوطنية التى كلفوا بها لحفظ أمن وإستقرار العاصمة عدن، والدفاع عنها وحمايتها من كآفة الأنشطة التخريبية والدخيلة.

و هنأ العميد الربيعي أبناء العاصمة عدن، والشعب الجنوبي كافة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعيده على العاصمة عدن والمواطنين وهي تنعم بالسكينة والأمن والأمان، وقد أستعادة العاصمة عدن دورها الريادي وعهدها الحضاري والمدني، والحفاظ على كل ما تحقق من انتصارات ونجاحات على قوى الإرهاب والتخريب.

وأضاف العميد الربيعي بالقول : “إننا في قوات الحزام الأمني ننتهز هذه الفرصة لكى نقدم عظيم العرفان والتقدير إلى جميع أسر شهداء الأبرار، الذين جسدوا أروع الأمثلة فى الشجاعة والتضحية ليسطروا بطولات تحطمت امامها موجات الإرهاب والشر، لينعم الجنوب بالأمن والاستقرار، وإننا على خطاهم سائرون”.

 

المكتب الإعلامي
لقوات الحزام الأمني
العاصمة عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد الربيعي يهنئ الرئيس عيدروس الزُبيدي بحلول عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق