قيادة جبهات الضالع تهني منتسبيها بعيد الفطر وتنقل لهم تحيات وتهاني الرئيس الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قيادة جبهات تهني منتسبيها بعيد الفطر وتنقل لهم تحيات وتهاني

 

يافع نيوز – الضالع:

بمناسبة عيد الفطر المبارك يطيب لنا أن نهني ونبارك لأبناء قواتنا المسلحة الصناديد القابضين على الزناد، العيون الساهرة حراس الوطن، المرابطين في الثغور وعلى جبهات الشرف والعزة والكرامة والبطولة، الجبال الذي يشمخ بكم الوطن ويفخر ، يامن تصنعون مجده وحاضره ومستقبله، وعلى أيديكم يصنع النصر.

ها قد انقضى الشهر الفضيل والذي تحملتم فيه العناء والأتعاب صائمين قائمين لربكم مجاهدين مدافعين عن دينكم و وطنكم، وسطرتم فيه البطولات العظام والتضحيات الجسام، وهاقد أتى العيد ومازلتم مرابطون في المتارس لا تبارحونها رافعين شعار #أعيادنا_متارسنا، تصنعون مواقف وتخطون مجد سيتدارسه الأجيال بكل فخر، فالمَوَاطِن التي ترابطون فيها لهي مواطن الشرف والعزة والكرامة ومصنع رجال الرجال، فالفخر كل الفخر بكم يا أولي العزم القوة والبأس الشديد، يامن تجرعون العدو السم الزعاف وتسقوه المنايا من على فوهات بنادقكم ، أيها الشامخون شموخ جبال هذا الوطن الغالي.

يسعدنا بهذه المناسبة الدينية الجليلة، أن ننقل إليكم تحيات وتهاني القيادة العسكرية والسياسية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الإنتقالي، كما ننقل لكم تحيات وتهاني القيادة العسكرية في العمليات المشتركة ومحور الضالع وقيادتي المجلس الإنتقالي والسلطة المحلية بالمحافظة.

كل عام وأنتم وجميع منتسبي القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة قيادة وأفراد والوطن والشعب الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بألف خير .. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.

 

*قيادة جبهات الضالع، عنهم المتحدث الرسمي لجبهات محور الضالع فؤاد قائد جباري
*المركز_الإعلامي_لمحور_الضالع_القتالي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قيادة جبهات الضالع تهني منتسبيها بعيد الفطر وتنقل لهم تحيات وتهاني الرئيس الزبيدي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق