بعد نحو 4 أشهر في البيت الأبيض ترامب و”الانتخابات المزورة” يلاحقون بايدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد نحو 4 أشهر في البيت الأبيض و”الانتخابات المزورة” يلاحقون بايدن

 

يافع نيوز – وكالات

لا يزال الرئيس الأمريكي جو بايدن يواجه مشكلة استثنائية هي رفض غالبية الجمهوريين الاعتراف به رئيسا شرعيا للولايات المتحدة، رغم حرصه على لقاء معارضين وهذا الأسبوع يقوم بايدن بالترويج لخطته بشأن توحيد الأمريكيين، حيث يلتقي الثلاثاء مع مجموعة من حكام الولايات، كما سيستقبل الأربعاء في البيت الأبيض أربعة قادة ديمقراطيين وجمهوريين من الكونغرس، والخميس سيعود للجلوس مع الخصوم، حين يلتقي هذه المرة خمسة أعضاء جمهوريين في مجلس الشيوخ.

 

وستجمع محادثات الأربعاء الديمقراطيين نانسي بيلوسي وتشاك شومر، مع الجمهوريين ميتش ماكونيل وكيفن مكارثي، في مواجهة بين أقوى المسؤولين في أمريكا.

 

ويبدو الأمر ايجابيا، لكن بايدن سيتحدث إلى زعماء حزب لا يزال 55% من مؤيديه، وفقا لاستطلاع أخير للرأي يعتقدون أن هزيمة في الانتخابات الرئاسية كانت بسبب التزوير.له في مكتبه البيضاوي والكونغرس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد نحو 4 أشهر في البيت الأبيض ترامب و”الانتخابات المزورة” يلاحقون بايدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق