نفاد الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة بعد الهجوم الإلكتروني على شبكة “كولونيال بايبلاين”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفاد الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة بعد الهجوم الإلكتروني على شبكة “كولونيال بايبلاين”

 

يافع نيوز – وكالات

انقطع الوقود جنوب شرق الولايات المتحدة وسط اندفاع السائقين لتموين سياراتهم، بعد أيام من تعطل شبكة أنابيب “كولونيال بايبلاين” الأكبر للوقود في البلاد، إثر تعرضها لهجوم إلكتروني.

ويحاول الخبراء تهدئة المواطنين قائلين إن “تخزين الوقود لن يؤدي إلا إلى تفاقم الأزمة”، فيما أعلن حكام ولاية كارولينا الشمالية وجورجيا حالة الطوارئ.

 

وقال مدير محطة وقود “شل في روبينزفيل” بولاية نورث كارولينا في تصريح لموقع Yahoo Money: “لقد نفد الوقود لدينا، وتلقينا بريدا إلكترونيا يفيد بأنه يمكن أن نبقى بدون وقود لفترة طويلة بسبب إغلاق خط الأنابيب”.

 

وقال رئيس قسم تحليل البترول في GasBuddy باتريك دي هان إن “الطلب على الوقود قفز وسطيا في الولايات المتحدة نحو 20٪ يوم الاثنين، و40٪ في جورجيا وفلوريدا وساوث كارولينا ونورث كارولينا وفرجينيا حصرا”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نفاد الوقود في جنوب شرق الولايات المتحدة بعد الهجوم الإلكتروني على شبكة “كولونيال بايبلاين” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق