بعد 87 يوما من الاخفاء القسري.. مليشيات الإخوان تفرج عن قيادي في “انتقالي شبوة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد 87 يوما من الاخفاء القسري.. مليشيات الإخوان تفرج عن قيادي في “انتقالي

 

يافع نيوز – شبوه:

أفرجت سلطة شبوة التابعة لمليشيات الإخوان في محافظة شبوة، الثلاثاء، عن رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عتق عاصمة المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الإخوان أطلقت سراح ثابت عبدالله الخليفي، رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بعتق، بعد 87 يوما من اختطافه واخفاءه قسريا.

وكانت مليشيا الإخوان قد اعتقلت الخليفي، وزجته في أحد سجونها السرية بشبوة، دون أي تهمة.

في السياق، أفادت مصادر إعلامية بأن مليشيا الإخوان أطلقت أيضا سراح الجندي في قوات نخبة شبوة، عدي سالم محمد جبتور، بعد مرور 24 يوماً على اعتقاله دون مسوغ قانوني.

اللافت أنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية تمارس عداءً مفضوحًا ومستعرًا ضد ابناء شبوة وجنود أفراد النخبة الشبوانية والصحفيين، حيث تفاقمت الاعتداءات والجرائم التي ترتكبها مليشيات الاخوان وسط صمت منظمات حقوق الانسان المحلية والاقليمية والدولية على تلك الممارسات والاتتهاكات لحقوق الانسان.

 

عن شبوة حرة

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد 87 يوما من الاخفاء القسري.. مليشيات الإخوان تفرج عن قيادي في “انتقالي شبوة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق