رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل الثائر والقيادي البارز أمين صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس القيادة المحلية لانتقالي يعزي بوفاة المناضل الثائر والقيادي البارز أمين صالح

 

يافع نيوز – لحج:
بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي / رمزي الشعيبي برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي المناضل أمين صالح محمد ،الذي وافته المنية يوم أمس في العاصمة بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية في سبيل الانتصار للوطن الجنوبي وقضيته العادلة .

واكد المحامي الشعيبي في برقية العزاء بأن قد خسر بوفاة المناضل الجنوبي والقيادي البارز أمين صالح وأحداً من أبرز قادته الشامخين الذين صنعوا فجر الحرية، وساهموا في إرساء مداميك العمل المؤسسي في الجنوب وبناء المجلس الانتقالي المكون الذي ضم اطياف الجنوب تحت رأيته من أجل نيل تلك الحرية المنشودة .

وعبر رئيس انتقالي لحج في برقية التعزية عن خالص التعازي والمواساة لأقارب وذوي الفقيد المناضل أمين صالح وإلى أبناء الجنوب كافة بهذا المصاب الأليم ، ومشاطرته لهم أحزانهم برحيل شخصية خدمة الوطن وقدمت الكثير من التضحيات في سيبل قضية شعبها ووطنها .

وابتهل المحامي الشعيبي في ختام برقية العزاء إلى المولى تعالى بأن يتغمد الفقيد أمين صالح بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه كافة الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا اليه راجعون .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج يعزي بوفاة المناضل الثائر والقيادي البارز أمين صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق