فيلم رعب عربي برعاية #الصاروخ_الصيني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يافع نيوز – منوعات

شغل الصاروخ الصيني الذي أعلنت الصين فقدان السيطرة على حطامه بعد أداء مهمته الفضائية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وذلك وسط مخاوف من سقوطه على رؤوسهم.

 

ويزن الصاروخ “التائه” واسمه “لونغ مارش 5 ب” 22 طنا ويبلغ طوله 30 مترا وبإمكانه السقوط في أي مكان على سطح الأرض دون سابق إنذار.

 

وأطلق مغردون ساخرون هاشتاغ #الصاروخ_الصيني الذي تصدر الترند العربي على موقع تويتر في وقت وجيز، وسط إسقاطات تهكمية على أوضاع الدول العربية.

وفي توجهت أنظار الفلكيين لتعقب ورصد مسار الصاروخ الأربعاء. وضجت صفحات التواصل الاجتماعي وانتشرت التكهنات المشوبة بالمخاوف بين أوساط المتابعين.

وقدر مغردون إن أصوات ضخمة سمعت في الأربعاء مصدرها الصاروخ الصيني.

وقال معلق:

houssam_abo@

الجمعية الفلكية #السورية: لا علاقة لأصوات الانفجارات في #اللاذقيـة ببقايا الصاروخ الصيني المُحترق، فالصاروخ ما زال على ارتفاع 180 كلم ويظهر كنقطة صغيرة مُضيئة، وسيسقط غالباً في المحيط الهادئ يوم 7 مايو.

ويعدّ هذا الصاروخ أكبر الصواريخ الصينية وأقواها، وحسب الجهات المسؤولة عنه فإنه يدور حاليا حول الأرض مرة كل 90 دقيقة في مدار أرضي منخفض، ورصدت بعض الرادارات الأرضية أنه يتأرجح بشكل غير متحكم به.

 

وتشير التقديرات إلى أن الصاروخ سيسقط ويتحطم في نقطة غير محددة، وفي الأغلب سيكون يوم 10 مايو الجاري في المنطقة الممتدة بين نيوزيلندا وولاية نيويورك الأميركية، دون قدرة على تحديد نقطة سقوطه بدقة. ويخشى الخبراء سقوط الصاروخ في منطقة مأهولة.

 

ولم يحدث من قبل أن أصيب إنسان على الأرض ببقايا صاروخ أو قمر اصطناعي، رغم أن حوادث سقوط أجزاء تقنية فضائية إلى الأرض تتكرر دائما.

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيلم رعب عربي برعاية #الصاروخ_الصيني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق