محافظ العاصمة عدن يُعزّي في وفاة اللواء الحامدي والدكتور الخينة والاستاذ التميمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

محافظ العاصمة يُعزّي في وفاة اللواء الحامدي والدكتور الخينة والاستاذ التميمي

يافع نيوز – العاصمة عدن:

بعث الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن برقيات تعازٍ ومواساة في وفاة كل من اللواء أحمد محمد الحامدي مدير شرطة عدن السابق، والدكتور أحمد علي الخينة مدير مستشفى عدن السابق، والأستاذ محمد سالم التميمي مدير مطار عدن السابق.

وعبّر المحافظ لملس في برقياته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء وذوي الفقداء، ومشاطرته لهم أحزانهم، سائلاً المولى العلي القدير أن تكون هذه آخر أحزانهم.

وأشاد المحافظ لملس في برقيته بالأدوار والمواقف الوطنية، والإسهامات الجليلة التي قدموها في خدمة الوطن والعاصمة عدن على وجه الخصوص، مؤكداً إن الوطن خسر برحيلهم قيادات كفوءة ومتمرسة في وقت هو في أمسّ الحاجة إليهم وأمثالهم في هذه المرحلة الصعبة.

وابتهل المحافظ لملس في ختام برقياته إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الفقداء بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ العاصمة عدن يُعزّي في وفاة اللواء الحامدي والدكتور الخينة والاستاذ التميمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق