مستشار الرئيس الزُبيدي للشؤون العسكرية يتفقد معهد تأهيل قادة القوات البرية في صلاح الدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مستشار الرئيس الزُبيدي للشؤون العسكرية يتفقد معهد تأهيل قادة القوات البرية في صلاح الدين

 

يافع نيوز – العاصمة :

قام مستشار رئيس للشؤون العسكرية، اللواء محسن عسكر، اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى معهد تأهيل القادة العسكريين بمنطقة صلاح الدين بمديرية البريقة بالعاصمة عدن.

واطّلع عسكر خلال الزيارة، التي استقبله فيها مدير المعهد العميد ركن علي ردمان العفيفي، على أوضاع المعهد واحتياجاته الكفيلة بإعادة تفعيل نشاطه.

وأشار عسكر إلى أن هذه الزيارة، تأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها القيادات العسكرية، تنفيذا لتوجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، لإعادة تشغيل المرافق العسكرية الجنوبية، للمساهمة في بناء الجيش الجنوبي ومؤسساته، ونظراً لما يمثله هذا الصرح العسكري من رمزية كبيرة، حيث تخرج منه المئات من الضباط الجنوبيين، الذين نقلوا ما تلقوه من علوم معرفية وعلمية فيه، إلى أرض الواقع العملي، وجسدوا الملاحم البطولية دفاعا عن الوطن ومكتسباته.

الجدير بالذكر أن المعهد، تعرض للإهمال والتهميش الممنهج من قبل نظام ما يسمى بالشرعية افقده دوره المحوري في تأهيل الكوادر العسكرية، كما تعرض لأعمال تخريب ونهب لمعداته وممتلاكاته.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار الرئيس الزُبيدي للشؤون العسكرية يتفقد معهد تأهيل قادة القوات البرية في صلاح الدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق