أمن محافظة المهرة يحيل متهماً بقتل والده وصهره إلى النيابة العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمن محافظة يحيل متهماً بقتل والده وصهره إلى النيابة العامة

يافع نيوز – المهرة – خاص.

أحالت إدارة الأمن بمحافظة المهرة متهماً بقتل والده وصهره في مديرية حات بمحافظة المهرة إلى النيابة العامة.

وكان المتهم الذي يدعى “س.س.ا” قام بقتل والده البالغ من العمر 60 عاماً مع صهره  في أحدى المناطق النائية بمديرية حات ولاذ بالفرار وتم القبض عليه في محافظة .

وأشار نائب مدير الأمن بالمهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت إلى أن إدارة الأمن وبعد تلقيها البلاغ باشرت باجراءاتها وأصدرت تعميماً على جميع المناطق العسكرية بالمحافظات حيث تم القبض على الجاني في محافظة مأرب ، لافتاً إلى أن إدارة البحث الجنائي باشرت التحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة والتي أقر فيها الجاني بجريمته تحت تأثير المخدرات وإحالته للنيابة العامة لإصدار الحكم النهائي .

كما دعا العقيد رعفيت كافة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والشرطة لمحاربة ظاهرة تعاطي المخدرات ، مشيداً بدور رجال الأمن بالمحافظة من خلال عمليات ومراحل التنسيق التي تمت مع مختلف الاجهزة العسكرية بالمحافظات الاخرى إلى أن تم ضبط الجاني.

 * مركز المهرة الإعلامي.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن محافظة المهرة يحيل متهماً بقتل والده وصهره إلى النيابة العامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق