إعلامي مقرب من سلطة بن عديو يعترف بالفساد ويقول الوضع في شبوة ينذر بكارثة وشيكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إعلامي مقرب من سلطة بن عديو يعترف بالفساد ويقول الوضع في ينذر بكارثة وشيكة

شبوة-  خاص

كشف الإعلامي المقرب من محافظ محافظة شبوة “ياسر الصايلي” عن هدر للمال العام وفساد مستشري في جانب المقاولات التي تسلمها سلطة المحافظة لبعض المقاولين.

وقال في منشور له على التواصل الاجتماعي ان حجم العبث بالمال العام التي تحصل في شبوة تنذر بكارثة وشيكة، وأن الجميع سوف ينصدم جراء ما يحصل من فساد في هذا الجانب.

وأكد الصايلي على ضرورة متابعة ملفات الفساد هذه، والتحقيق فيها وإحالة المتورطين بنهب المال العام، للتحقيق والمحاسبة، مشددا على عدم التبرير والسكوت حول قضايا الفساد التي تعيشها المحافظة.

وأورد في منشوره مبالغ ضخمة بالعملة الصعبة وسيارات فارهه تقاضاها مدراء إدارات في سلطة بن عديو من قبل بعض المقاولين مقابل تسهيل حصولهم على المقاولات، وسكوتهم عن جودتها.

وقد ذكرت الكثير من التقارير الصحفية، وبعض الوثائق المسربه من الإدارات الحكومية في شبوة، عن فساد بمئات الملايين ترتكبها سلطة محافظة شبوة والمحافظ بن عديو حازت المقاولات الجانب الأكبر في هذا الملف الشائك الذي يشكو منه الكثير من المواطنين في شبوة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إعلامي مقرب من سلطة بن عديو يعترف بالفساد ويقول الوضع في شبوة ينذر بكارثة وشيكة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق