‏عاجل/ تجدد الاشتباكات في احور بأبين بسبب تعنت مليشيات الإخوان ورفضها للوساطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

‏عاجل/ تجدد الاشتباكات في احور بأبين بسبب تعنت مليشيات الإخوان ورفضها للوساطة

يافع نيوز – خاص.

كشف المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين محمد النقيب، عن تجدد الاشتباكات في مديرية احور مساء اليوم الخميس بين المقاومة وقوات من الحزام الأمني ورجال القبائل، مع مليشيات الإخوان.

وأوضح في تعليق عبر حسابه على فيسبوك، رصده تايم، أن الاشتباكات وقعت عقب فشل لجنة وساطة، نتيجة تعنت مليشيات الإخوان.

وقال النقيب : “تدور في هذه الاثناء اشتباكات بمنطقة المرون ونشبت عقب فشل مساعي لجنة الوساطة بسبب رفض وتعنت المليشيات الاخوانية الارهابية”.

وأكد النقيب أن : “طرد مليشيات الاخوان من منطقة خبر المراقشة ومن كل المناطق أمر محتوم ومعركة مصيرية يتصدرها الاجماع القبلي المستنفر والملتف حول قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية”.

هذا وكانت مليشيات الإخوان قد أرسلت تعزيزات عسكرية إلى مديرية احور بمحافظة أبين، بهدف السيطرة عليها وشنت عملية عسكرية استهدفت فيها رجال القبائل والمقاومة الجنوبية وأفراد الحزام الأمني في منطقة خبر المراقشة، إلى أن القوات تصدت لها وافشلت محاولة تصعيدها العسكري.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ‏عاجل/ تجدد الاشتباكات في احور بأبين بسبب تعنت مليشيات الإخوان ورفضها للوساطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق