الوزير السقطري يستقبل ممثل منظمة الأغذية والزراعة الفاو بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الوزير السقطري يستقبل ممثل منظمة الأغذية والزراعة الفاو بالعاصمة

يافع نيوز – عدن – خاص.

استقبل وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة في العاصمة عدن، الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة(الفاو) د. حسين جادين.

وخلال اللقاء تم مناقشة عدد القضايا المتعلقة بعمل المنظمة، وسبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة، كما استعرض اللقاء جملة من المشروعات التي تنفذها المنظمة في ، وفي هذا الصدد تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الوزارة والمنظمة لتسيير أعمال المشاريع التي ستنفذها المنظمة، والتي يمكن ان تساعد في تذليل بعض الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة ومشاريعها  الإغاثية والإنسانية الطارئة ومشاريع التنمية المستدامة وخصوصاً في القطاع السمكي والزراعي وذلك في إطار التعاون المشترك ما بين الوزارة ومنظمة الفاو.

وفي اللقاء ثمّن الوزير السقطري جهود منظمة “الفاو” في اليمن والتي تُعد من أبرز المنظمات الداعمة للقطاعين السمكي والزراعي.

من جانبه استعرض الممثل المقيم لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الدكتور حسين جادين، بعض المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها في اليمن، مؤكداً أن المنظمة تعمل بشكل أساسي في القطاعين الزراعي والسمكي. وثمن ممثل الفاو الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة والري والثروة السمكية في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه عمل المنظمة وسبل تعزيز دورها وتحسين مستوى عملها في البلد بشكل عام.

رافق ممثل الفاو في الزيارة الدكتور محمد سلام نائب ممثل الفاو في اليمن، وأحمد اسماعيل مدير مشروع معلومات الأمن الغذائي في عدن التابع للمنظمة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع التخطيط الزراعي الأستاذ علي جنيد، ومدير عام مكتب الوزير د. مساعد القطيبي، ومدير عام التخطيط الزراعي في ديوان الوزارة عبد اللاه أحمد.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير السقطري يستقبل ممثل منظمة الأغذية والزراعة الفاو بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق