بسبب الفاتورة…عيد ميلاد أميركي ينتهي بطريقة “مخجلة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بسبب الفاتورة…عيد ميلاد أميركي ينتهي بطريقة “مخجلة”

آخر الاخبار, اختيار المحرر 04 أبريل 2021 0

63

يافع نيوز – منوع

انتهت حفلة عيد ميلاد في ولاية جورجيا الأميركية، بطريقة وُصفت بـ”المخجلة”، بعدما دخل الحاضرون في مشادة حول دفع الفاتورة، إلى أن تم الاتصال بالشرطة.

 

وأوضح مطعم “لويزيانا” المختص في مأكولات البحر، أنه تلقى اتصالا من صاحبة عيد الميلاد، فقامت بالحجز وتحدثت للقائمين على المطعم حول طريقة الدفع.

 

 

وكانت مسيرة المطعم تحاول الإقناع بأنها تستطيع إزالة المشروبات من الفاتورة، لكن من غير الممكن أن تقوم بقسمتها على كافة من حضروا.

وقالت شقيقة صاحبة عيد الميلاد، إن خدمة المطعم كانت سيئة للغاية، إذ لم يصل الطعام مثلا حتى الثامنة مساء فيما كان يفترض أن يقدم على السادسة.

وبما أن بعض المدعويين لم يستطيعوا الدفع بتطبيقات، اضطروا إلى المشي صوب أجهزة صرف مجاورة، لأن المطعم لم يكن فيه صراف آلي.

 

وفي ظل هذه الفوضى، أكد كثيرون ممن حضروا عيد الميلاد أنهم لن يدفعوا أي شيء على الإطلاق.

 

وعندما استمر الخلاف حول طريقة الدفع، اضطرت برينكلي، وهي صاحبة عيد الميلاد التي قامت بالحجز، إلى دفع الجزء الأكبر من الفاتورة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بسبب الفاتورة…عيد ميلاد أميركي ينتهي بطريقة “مخجلة” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق