امرأة تفجِّر نفسها ورضيعها خلال عملية مداهمة لوكر إرهابي في تونس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

امرأة تفجِّر نفسها ورضيعها خلال عملية مداهمة لوكر إرهابي في تونس

يافع نيوز – وكالات:

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، القضاء على ثلاثة متطرفين من بينهم امرأة فجرت نفسها بحزام ناسف وهي تحمل رضيعها في جبال محافظة القصرين (غرب).

وقالت الداخلية في بيان إن قوات مختصة للحرس الوطني ووحدات من الجيش الوطني قامت «بعملية استباقية» في جبل المغيلة تم خلالها «القضاء على العنصر الإرهابي حمدي ذويب التابع للتنظيم الإرهابي أجناد الخلافة وحجز سلاح من نوع شطاير».

ويعتبر الإرهابي ذويب، من العناصر القيادية في تنظيم «أجناد الخلافة» التابع لداعش؛ حيث «ثبت تورطه في العديد من العمليات الإرهابية»، وفقا للداخلية.

كذلك تمكنت قوات الحرس في محافظة القصرين وتحديدًا بجبل السلوم «بعد عملية رصد لمجموعة إرهابية، من القضاء على عنصر إرهابي مرفوق بزوجته المنقّبة والحاملة لجنسية أجنبية».

وقامت المرأة بتفجير نفسها باستعمال حزام ناسف أسفر عن «هلاكها وهلاك ابنتها الرضيعة التي كانت تحملها بين ذراعيها في حين بقيت ابنتها الثانية على قيد الحياة».

وتخوض القوات العسكرية التونسية منذ 2012 حملات تعقب جماعات مسلحة تنتمي الى خلايا تابعة لتنظيم القاعدة في المغرب، وكذلك تنظيم داعش.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر امرأة تفجِّر نفسها ورضيعها خلال عملية مداهمة لوكر إرهابي في تونس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق