في ظل غياب اجراءات الوقاية وحملات التوعية كورونا تفتك بكبار السن 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ظل غياب اجراءات الوقاية وحملات التوعية تفتك بكبار السن 

يافع نيوز – خاص

تزايدت حالات الوفيات في عدد من المحافظات المحررة خلال الأيام الاخيرة وسط كبار السن، في وحضرموت وشبوة وتعز وتأتي هذه الزيادة في ظل الحديث عن انتشار فيروس كورونا وتسجيل لجنة الطوارىء ارقام قياسية للإصابات اليومية في هذه المحافظات .

مراقبون ربطوا بين زيادة الوفيات وانتشار فيروس كورونا، وقالوا ان الخدمات الصحية لا تصل لكل المواطنين ولا سيما في القرى والأرياف التي تعاني من انتشار الوباء في ظل غياب كامل للجهات الصحية او المنظمات المتخصصة .

كما حذروا من استمرار حالة الامبالاة في اوساط المجتمع بالمدن الكبرى مثل عدن والمكلا ومدن وادي وتعز، وقالوا ان عدم اتخاذ السلطات تدابير احترازية حقيقية سيضاعف انتشار الفيروس ويزيد الوفيات بشكل كبير .

وسجلت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة فيروس كورونا يوم أمس 174 حالة إصابة جديدة منها 60 في عدن و 41 في حضرموت 31 في و 7 حالات في كلاً من وشبوة و 6 حالات البيضاء وابين ولحج 5 حالات لكل محافظة .

 

 

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في ظل غياب اجراءات الوقاية وحملات التوعية كورونا تفتك بكبار السن  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق