قائد حزام لحج يستنكر العملية الإرهابية التي استهدفت قيادة قوات الدعم والإسناد.. ويتوعد تلك العناصر بالضرب بيد من حديد .

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قائد حزام يستنكر العملية الإرهابية التي استهدفت قيادة .. ويتوعد تلك العناصر بالضرب بيد من حديد .

لحج / خاص

استنكر قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة لحج العميد “حسين السعيدي ” العملية الإرهابية الغادرة التي أستهدفت قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي واركانه العميد نبيل المشوشي .

وقال السعيدي في تصريح مغتضب لوسائل الإعلام ، ان العملية الإرهابية الجبانة التي تعرض لها قيادة الوية الدعم والإسناد، لن تثنينا عن مواصلة مسيرتنا للدفاع عن .

وأضاف، لقد دأبت عناصر الموت والإجرام على تلك الأعمال الإرهابية الغادرة ، لكنها لن تنال من عزيمتنا نحو المضي قدماً في بسط الأمن والاستقرار على المحافظات الجنوبية والسير على درب شهدائنا .

وتابع ، في الوقت الذين ندين ونستنكر في قيادة قوات الحزام الأمني بلحج هذه العملية الإرهابية ، نؤكد أننا سنضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بمحاولة زعزعت الأمن والأستقرار في العاصمة أو أي محافظة جنوبية أخرى.

وأختتم تصريحه قائلاً ، الحمد لله على سلامة قيادة الدعم والإسناد والأحزمه الأمنية ، القائد العميد محسن الوالي وأركان حربه العميد نبيل المشوشي ، مترحماً على الشهداء الذي سقطوا في العملية الإرهابية الجبانة ، داعيا الله ، بالشفاء العاجل للجرحى ، ولا نامت أعين الجبناء .

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد حزام لحج يستنكر العملية الإرهابية التي استهدفت قيادة قوات الدعم والإسناد.. ويتوعد تلك العناصر بالضرب بيد من حديد . في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق