فريق تقييم الحوادث المشترك يزور اللجنة الوطنية للتحقيق ويعاين عددا من المواقع بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فريق تقييم الحوادث المشترك يزور اللجنة الوطنية للتحقيق ويعاين عددا من المواقع بعدن

يافع نيوز –

زار الفريق المشترك لتقييم الحوادث في ، مقر اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، في العاصمة المؤقتة عدن.

وعقد الفريق اجتماعا مع رئيس وأعضاء اللجنة، ناقشوا خلاله عددا من الوقائع التي جرى رصدها في محافظات عدن ولحج وأبين، لدراستها ومقابلة الضحايا والشهود.

كما تطرق اللقاء إلى آلية التنسيق بين الجانبين لتسهيل الوصول إلى الضحايا المتضررين. وبما يضمن المراجعة القانونية المتكاملة للوقائع التي سقط فيها ضحايا وتقييم مدى الالتزام بقواعد القانون الدولي الإنساني والعرف الدولي.

مؤكدين في الوقت ذاته على أهمية الاستفادة من التحقيقات التي يجريها الجانبان، وتقديم التوصيات للحد من الضربات التي قد تتسبب بسقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

وزار الفريق وأعضاء اللجنة خلال ثلاثة أيام عددا من المواقع في محافظات عدن ولحج وأبين كانت قد تعرضت لضربات متفرقة، وقامت بمعاينتها، واستمعت إلى الضحايا وشهود العيان.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فريق تقييم الحوادث المشترك يزور اللجنة الوطنية للتحقيق ويعاين عددا من المواقع بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق