وزير النقل يلتقي رئيس انتقالي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

/خاص:

التقى الدكتور عبدالسلام حميد وزير النقل، و رئيس اللجنة الإقتصادية العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بالعاصمة عدن،اليوم، د.محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة .

وفي بداية اللقاء رحب معالي الوزير حميد، بالدكتور بن الشيخ أبو بكر شاكراً زيارته للوزاره للاطلاع على سير أعمالها وأنشطتها و التي يرتبط عملها بشكل أساسي بحياة المواطنين، وماتحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات في قطاع النقل منذ تشكيل حكومة المناصقة والتوافق..مؤكدا على تعزيز العلاقة مابين الوزارة وقيادة المجلس الانتقالي في كافة المحافظات المحررة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا المهمة، خاصة في مجالات وقطاعات النقل المختلفة من موانئ ومطارات وكذا المنافذ البرية في المحافظات المحررة وخاصة منفذ الوديعة ومايقدمه من خدمات للمسافرين وحركة التجارة.

كما أستعرض معالي وزير النقل الجهود المبذولة بشأن الترتيبات الجارية لتدشين الرحلات الجوية من مطار الريان خلال الفترة القريبة القادمة بالتنسيق مع محافظ محافظة حضرموت.

من جهته أشاد بن الشيخ أبوبكر بدور وعمل الوزارة في كافة القطاعات المختلفة من حيث إنجازها للمهام الموكلة إليها وحل المشاكل والصعوبات التي تواجه قطاع النقل.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الوزير بسام المفلحي ،والعقيد إسكندر الطفي عضو الجمعية الوطنية.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير النقل يلتقي رئيس انتقالي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق