واشنطن “تعارض بشدة” فتح تحقيق بالجنائية الدولية ضد إسرائيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واشنطن “تعارض بشدة” فتح تحقيق بالجنائية الدولية ضد إسرائيل

يافع نيوز – متابعات

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكي نيد برايس، مساء أمس الأربعاء، أن “الولايات المتحدة “تعارض بشدة” إعلان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية الخاص فتح تحقيق رسمي “بارتكاب جرائم حرب” في الأراضي الفلسطينية.

وأضاف برايس بحسب موقع “i24 news” قائلاً “نحن ملتزمون بأمن إسرائيل ومواجهة الأعمال التي تعامل الدولة اليهودية بشكل غير عادل”، مشيراً إلى أن واشنطن “خاب أملها” من هذا القرار، وتابع أن الولايات المتحدة لديها مخاوف خطيرة بشأن محاولة المحكمة الجنائية الدولية ممارسة سلطتها القضائية على إسرائيل.

وأعلنت المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي فاتو بنسودا، فتح تحقيق جنائي حول شبهات بارتكاب إسرائيل”جرائم حرب” في غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية من 13 يونيو (حزيران) من عام 2014 قبل فترة قصيرة من عملية “الجرف الصامد” في قطاع غزة.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر واشنطن “تعارض بشدة” فتح تحقيق بالجنائية الدولية ضد إسرائيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق