المحافظ لملس يلتقي قيادة شركة النفط ويتخذ عدداً من التدابير لتوفير مادة البنزين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المحافظ لملس يلتقي قيادة شركة النفط ويتخذ عدداً من التدابير لتوفير مادة البنزين

يافع نيوز –

قام محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، بزيارة لمقر شركة النفط بالعاصمة.

والتقى المحافظ لملس خلال الزيارة بقيادات الشركة واطلع منهم على أسباب توقف الشركة عن تموين السوق المحلية بالوقود الأمر الذي تسبب في حدوث أزمة وقود في المحطات التابعة للشركة وارتفاع سعره في محطات القطاع الخاص.

وعلل مسؤولو الشركة توقف ضخ مادة البنزين إلى محطات الشركة والقطاع الخاص وبيعه، إلى ارتفاع قيمته الشرائية واستحالة شرائه من التجّار لما يترتب على ذلك رفع قيمة بيعه للمستهلك.

وخلال لقائه بنائبي مدير عام الشركة جمال عبدالله سلوم، وفضل منصور محمد، ومنى مصطفى مانا المدير المالي بالشركة، وبحضور مدير عام شرطة عدن اللواء مطهر علي ناجي، بحث المحافظ لملس امكانية استئناف محطات الشركة لنشاطها وإعادة بيع الوقود ، مشددا على ضرورة اطلاع الشركة بدورها في الحفاظ على توفير واستقرار المشتقات النفطية.

وفي هذا الشأن اتخذ المحافظ تدابير عاجلة لتوفير كمية من مادة البنزين للشركة لتوزيعه على المحطات التابعة لها بالعاصمة وبيعه بسعر أقل من السعر التجاري.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المحافظ لملس يلتقي قيادة شركة النفط ويتخذ عدداً من التدابير لتوفير مادة البنزين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق