دعوات جنوبية لوضع حد لوكيل وزارة حرض من تركيا ضد التحالف والانتقالي وقواته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعوات جنوبية لوضع حد لوكيل وزارة حرض من ضد والانتقالي وقواته

يافع نيوز – خاص.

استكر سياسيون وصحفيين جنوبيون دعوات أطلقها وكيل وزارة الإعلام اليمنية، المدعو محمد قيزان، والذي أطلق تصريحات من تركيا تحرض على التحالف والانتقالي وقواته، ودعوا إلى تجريده من صفة تمثيل حكومة المناصفة والانتساب إليها.

وفي هذا الصدد قال المتحدث الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية في محور أبين، والمنطق الرابعة، محمد النقيب: “لا يكذب بغباء وتهور كيدي زائف ثم يبدي فرحا بأداء دور الكذاب الافك المفضوح سوى القطيع الاخواني الذي يرعاه حميد الاحمر في حضيرة اوردغان باسطنبول، ومن هذا القطيع المدعو محمد قيزان الذي اوغل في احقاده الاخوانية وتحريضه المبتذل على دول التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي”.

واضاف : “من المثير للغرابة ان من هؤلاء تتشكل بطانة وبطون ، هم وكلاء الحكومة ومستشاريها الذين برزوا في سعيهم الحثيث لافشالها وصاروا لوكالة الاناضول التركية وقناة الجزيرة المصدر الحصري لهذه “الكليشة” الاخوانية “مسؤول في الحكومة اليمنية يحمل التحالف … يتهم التحالف ” وغيرها من التصريحات الممنهجة التي تستهدف التحالف وتنسجم تماما مع الدعاية الاعلامية للحوثي”.

من جانبه، قال الصحفي علاء عادل حنش: “نطالب حكومة المناصفة بين والشمال، المتواجدة بالعاصمة الجنوبية تحت حماية أجهزة الأمن الجنوبية، بوضع حد عاجل للفار باسطنبول التركية محمد قيزان، وكيل وزارة الإعلام بالشرعية اليمنية، الذي خرج بتصريح يمهد لحرب جديدة ضد الجنوب”.

بدوره قال الصحفي محمد سعيد باحداد : “يبدو أن محمد قيزان وكيل وزارة الإعلام في واد غير ذي واديه وأنه وكيل لجهة أخرى غير حكومة المناصفة بين الجنوب والشمال”، مضيفا : “الهارب قيزان إخواني مقيم في تركيا متخصص في الكذب وتزوير الحقائق ضد المجلس الانتقالي والقوات الجنوبية والتحالف العربي لهذا يجب نزع الصفة الحكومية من هذا الخائن”.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دعوات جنوبية لوضع حد لوكيل وزارة حرض من تركيا ضد التحالف والانتقالي وقواته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق