حزب الاصلاح والوقفات الأسبوعية في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هشام الجابري

  عاصمة كما هي دائما بتعدد طيفها ولونها  السياسي  وبروح أهلها الطيبة وحماسهم وتعايشهم ،  اليوم وفي ما أسموهاالوقفات الإسبوعية التي  تزعمها فريق سياسي   ، أستمرت تلك الوقفات الإسبوعية التي  شعاراتها بمسمى شعبي  وأنخرط فيها بعضالناس الذين ليس لديهم أهداف سياسية ،

ما أن يستغلها و يتصدرها  قيادات في حزب الاصلاح بالمكلا ليحولها لوقفات سياسية مسمومة لغرض الإساءة لقيادة حضرموت والتحالفوالتجيش ضدهم  .

أستمرت الوقفات لتستمر معها التغطيات الإعلامية من وقطر ومن قنواتهم الحزبية ( بلقيس ، المهرية، الجزيرة) من لا يروق لهم الوضعفي المكلا لتستخدم تلك الشعارات الشعبية لمواد سياسية ضد وقيادة حضرموت .

ظهر للعلن بعد ذلك تصدر لقيادات في حزب الاصلاح للوقفة وأعلن عن تنصيب رئيس للوقفة وهو أحد قيادات حزب وصدر البيان تلوالآخر وبداء بث الرسائل السياسية المسمومة لمن يريدوا إستهدافهم وأنكشف مغزاهم الحقيقي والأهداف الحقيقة لوقفتهم الغير شعبيةباإصدار بيان كامل بإسم الوقفة  قبل أيام ضد شخص المحافظ .

يدرك من تصدروا تلك الوقفة ، إن تلك المطالب التي ينادوا بها ليست شأن السلطات المحلية ولا المحافظ ولكن إستمرارها كان لإيجاد موطئلفوضى سياسية بالمكلا ،  قدمت بمبرر و بغطاء شعبي لخلق عراك سياسيا ولتجييش إسبوعي ضد التحالف والمحافظ  في  أكثر المدن سلماًالتي  لم تشهد صراع سياسي ولكن بوعي الجميع لن تكون المكلا ميدانا سياسيا لهم  .

هشام الجابري

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزب الاصلاح والوقفات الأسبوعية في المكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق