الخُبجي ولملس يطّلعان على سير العمل في هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخُبجي ولملس يطّلعان على سير العمل في هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية

يافع نيوز –

قام الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة ، القائم بأعمال رئيس المجلس، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة، محافظ العاصمة عدن، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى مقر هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية.

وخلال الزيارة، التي رافقهما فيها اللواء محسن عسكر مستشار رئيس المجلس للشؤون العسكرية والأمنية، واللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن، استمع الخُبجي ولملس من اللواء صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة، وضباط الهيئة، إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في الهيئة والخطط المستقبلية لتطوير العمل المؤسسي ورفع الكفاءة لدى وحدات وأفراد القوات المسلحة الجنوبية.

وبدوره نقل الدكتور الخُبجي لرئيس الهيئة وضباط وأفراد الهيئة، تحيّات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبيين، متمنياً لهم المزيد من النجاحات العملية في مهامهم الخاصة.

هذا وأشاد الخُبجي ولملس بما لمسوه من تطوير وإدارة في ما تقدمه الهيئة من أعمال لخدمة وتنظيم آليات العمل، وتوحيد الجهود وتنسيقها بين مختلف وحدات الجيش والأمن الجنوبيين.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخُبجي ولملس يطّلعان على سير العمل في هيئة العمليات المشتركة للقوات المسلحة الجنوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق