التحالف يدمر مسيرة حوثية “مفخخة” باتجاه جنوب السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدمر مسيرة حوثية “مفخخة” باتجاه جنوب السعودية

يافع نيوز – متابعات

أعلن التحالف العربي  في ، اعتراض وتدمير “مفخخة” أطلقتها مليشيا تجاه مدينة خميس مشيط جنوب السعودية.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف، العميد الركن تركي المالكي، إن قوات التحالف المشتركة تمكنت صباح اليوم الأربعاء من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية بمدينة خميس مشيط السعودية.

وأوضح العميد المالكي، أن محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية بالاعتداء على المدنيين والأعيان المدنية بطريقة متعمدة وممنهجة تمثل جرائم حرب.

وأكد أن قيادة للتحالف تتخذ وتنفذ الإجراءات العملياتية اللازمة لحماية المدنيين والأعيان المدنية وبما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية.

وكثفت مليشيا الحوثي الإرهابية من هجماتها على جنوب السعودية في الفترة الماضية عبر إرسال طائرات بدون طيار مفخخة منها ما تم تصنيعه في إيران، ما أسفر عن أضرار مادية كان أحدثها الحريق الذي اندلع في إحدى الطائرات المدنية في مطار أبها الأسبوع الماضي

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحالف يدمر مسيرة حوثية “مفخخة” باتجاه جنوب السعودية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق