عدن.. اجتماع يقر بدء ازالة البناء العشوائي في بئر فضل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

.. اجتماع يقر بدء ازالة البناء العشوائي في بئر فضل

يافع نيوز – عدن – خاص.

عقد اليوم اجتماعا في مكتب الهيئة العامة للاراضي بمنطقة بير فضل لمناقشة كيفية مواجهات الاعتداءات المستمرة على الاراضي المصروفة لمواطنين.

وفي الاجتماع الذي ترأسه مدير عام الرقابة والتفتيش في ديوان عام رئاسة الهيئة العامة للاراضي سعيد عاتق باعوضة ، وبحضور ماهر الشاعري مدير شرطة بئر فضل وعدد من المسؤولين ، عبر باعوضة عن انزعاجه وانزعاج قيادة هيئة الاراضي من توسع البناء العشوائي والبسط على الاراضي المصروفة للمواطنين خصوصا في بلوك 2 A  و B وبلوك 4 A.

وقال باعوضة ان الاراضي الموجودة في هذه البلوكات هي اراض صرفت لمواطنين عام 1990 ويجب الحفاظ عليها وحمايتها من البسط والبناء العشوائي.

واشار الى ان الاستحداثات وصلت الى امام مبنى الشرطة في بير فضل ، مطالبا المختصين برفع تقارير يومية عن اي استحداث يحصل في هذه البلوكات.

من جهته قال مدير شرطة بير فضل ماهر الشاعري ان العشوائيات في عدن مثل السرطان ولا حل الا باستئصالها ، مؤكدا ان الشرطة ستقوم بواجبها ازاء اي بلاغ تتلقاه عن الاستحداثات.

واكد الشاعري ان شرطة بير فضل طلبت شيولات للهدم لكنها لم تصل.

وتحدث الحاضرون في الاجتماع باستفاضة عن الاشكالات التي تواجه اعمال حماية اراضي المواطنين ببير فضل ، ومنها قيام احد المتنفذين بانزال اطقم وعربات لحماية اعتداءاته غير المشروعة على اراضي المواطنين.

وابدى مسؤولو الاشغال بمديرية دار سعد استعدادهم الكامل لازالة اعمال البناء العشوائي بالتنسيق مع هيئة الاراضي والاشغال والجهات الامنية.

واقر الاجتماع بدء اجراءات ازالة البناء العشوائي ومنع دخول آليات الصب الى البلوكات ، وعمل خطة لتوقيف اي عمل عشوائي ثم عمل تحديد واضح للمناطق العشوائية التي يجب ازالتها.

حضر الاجتماع بدر عبدالعزيز ومحمد السعدي ممثلا اصحاب العقود ، وعبدالرب دكام مسئول الحماية في بيرفضل ، ومديرا الاشغال والعوائق في مديرية دارسعد.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. اجتماع يقر بدء ازالة البناء العشوائي في بئر فضل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق