“بن دغر” يرفع معنويات ” الحوثيين” ويبشر بسقوط الشرعية في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

” يرفع معنويات ” ” ويبشر بسقوط في

 

يافع نيوز – خاص:

في الوقت الذي تقدم قبائل مأرب الغالي والنفيس للدفاع عن مدينة مأرب من الاجتياح .. يظهر المدعو احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الشورى بالشرعية ليمنح مليشيات الحوثي دف معنويات لاجل اقتحام واسقاط مدينة مارب اخر معاقل الشرعية.

واورد المدعو بن دغر في تغريدات له مؤشرات على انكسار المقاومة القبلية في مارب وما تبقى من جيش الشرعية هناك.. مبشرا الحوثيين بقدرتهم على اسقاط مأرب.

واعتبر مراقبون ان تغريدات “بن دغر” المحسوب على الشرعية تعتبر رسالة الى الحوثيين باسقاط مأرب.. حيث كشف الرجل عن هشاشة الشرعية واتباعها في مارب واعطى رسالة للحوثيين بانهم يستطيعون اسقاط مارب اخر معاقل الشرعية.

ولم تستبعد المصادر ان ” بن دغر” يعمل لصالح مليشيا الحوثي وايران وقطر واتباعها من خلال ما قاله من كلام وكشف عن اوضاع الشرعية والتيي تاتي كونها مؤشرات واضحة عن خيانات حزب الاصلاح الاخواني الذي تعود على تسليم المدن والمعسكرات لمليشيا الحوثي الايرانية.

ويعمل بن دغر ضد السعودية والتحالف والعربي منذ بداية الحرب.. اذ كان دوره سلبيا منذ كان متحالفا مع الحوثيين ومن ثم منذ تم تعيينه رئيسا لحكومة الشرعية في اغرب قرار اصدره والمتزامن مع قرار تعيين علي محسن الاحمر نائبا للرئيس رغم تسليم الاحمر لكل معسكراته للحوثيين واكتفاءه بالهروب من على انه ” زوجة ” وفق ما قاله السفير في مقابلة متلفزة.

وتعيش مارب منذ حديث بن دغر وكشف اوضاع الشرعية المنهارة في مارب حالة من التضعضع.. حيث اعطى بن دغر بحديثه عن مارب دفعة معنوية لمليشيات الاحوثي الايرانية للتقدم اكثر نو مارب ومحاولة اسقاطها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “بن دغر” يرفع معنويات ” الحوثيين” ويبشر بسقوط الشرعية في مأرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق