“إرهــــــــــ الـحوثيين ـــــــــــاب”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اقلام حرة, صحافة نت فقط 10 فبراير 2021 0

3

كتب –   فارس الحُسام.

ينفذون سياسة تطهير عِرقي ومذهبي وطائفي في مناطق سيطرتهم، طردوا مُعتنقي الديانة اليهودية.. اعتقلوا كل من ينتمي للطائفة البهائية، وكل من يعتنق الديانة المسيحية وأكرهوهُم على إعتناق الإسلام تحت تهديد السلاح.. حتى المسلمين لم يسلموا من أذاهم وشرٍهم.. قتلوا وهجّروا السلفيين من دمّاج في صعدة..

ألا يعلم هؤلاء المُتهبّشين دينياً المتطرفين عقائدياً بأن النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم عاش وجاره يهودي الديانة ولم يأمر بإعتقاله.. ألا يعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر صحابته بالهجرة الأولى إلى الحبشة وكان حاكمها أصحمة بن أبجر النجاشي مسيحي الديانة في حينها، ألا يعلم هؤلاء أن ديننا الإسلامي الحنيف يُعلمنا دروس عظيمة في التعايش بين الأديان.

ما الذي تركه الحوثيين من ممارسات الإرهاب ولم يمارسوه.. كل أنواع الإرهاب ارتكبوها وبوقاحة.. القتل والبطش والإعتقالات والتهجير القسري والسلب والنهب والتفجير.

يتعايش مُعتنقي الأديان السماوية فيما بينهم البين بسلامٍ في كل بقاع الأرض منذ آلاف السنين، إلّا في مناطق سيطرة الحوثيين فلا يحق لغير مُعتنقي مذهبهم الإيراني المُتطرف بالعيش فيها.

شاركنا ..

إعجاب تحميل...

وسوم :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر “إرهــــــــــ الـحوثيين ـــــــــــاب” في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

إخترنا لك