آبل تنوي التوقف عن إنتاج آيفون 12 ميني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ليس سراً أن شركة آبل تواجه صعوبات في تسويق جهاز آيفون 12 ميني، منذ الكشف عنه في أكتوبر الماضي، ولكن يبدو الآن أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الجهاز في وقت لاحق من هذا العام. وفقاً لموقع “ماي درايفرز”، أكدت شركة آبل أن الاهتمام المتناقص من المستهلكين باقتناء جهاز آيفون 12 ميني، قد يؤدي إلى توقف الشركة عن إنتاج الجهاز في الربع الثاني من عام 2021. وبحسب المحللين، فإن التخطيط لإيقاف إنتاج هاتف ذكي بعد ثلاثة أشهر فقط من طرحه في الأسواق مؤشر واضع على عدم نجاح المنتج.

لماذا يعاني آيفون 12 ميني؟
يقول المحللون، إن عمر البطارية القصير نسبياً وسعر الجهاز الباهظ مقارنة بجهاز آيفون SE وصغر حجم الشاشة، قد تكون أسباباً رئيسية في قلة الإقبال على آيفون 12 ميني.

ومع ذلك، لمجرد أن آيفون 12 ميني لم يرقَ إلى مستوى التوقعات، فإن هذا لا يعني أن التصميم سينتهي إلى الأبد. وبالنظر إلى أن أحدث إصدار من آيفون SE اعتمد على تصميم غلاف آيفون 8، فلن يكون من المستغرب أن تقوم الشركة باعتماد تصميم آيفون 12 ميني في إصداراتٍ قادمة، بحسب ما نقل موقع “تومز غايد” الإلكتروني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر آبل تنوي التوقف عن إنتاج آيفون 12 ميني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق